TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المصرية لنظم التعليم تستخدم 7.7 مليون جنيه من متحصلات الاكتتاب

المصرية لنظم التعليم تستخدم 7.7 مليون جنيه من متحصلات الاكتتاب
مدارس جديدة - أرشيفية

القاهرة- مباشر: قالت شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة (MOED)، إنها صرفت 7.69 مليون جنيه من متحصلات الاكتتاب حتى 30 يونيو/ حزيران الماضي.

وأضاف الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأحد، أن القيمة المتبقية من متحصلات الاكتتاب بلغت 3.269 مليون جنيه حتى 30 يونيو/ حزيران الماضي.

وأوضحت الشركة أنها قامت بسداد قيمة أعمال الحواجز لفصل مكان الإنشاءات عن المبني القائم بـ100 ألف جنيه، وسداد حساب تصميم اللوحات الإنشائية والمعمارية والشبكات وأعمال جسات الاتربة وأتعاب الاستشاري بـ500 ألف جنيه.

وأشارت إلى أنه تم سداد رسوم إصدار رخصة المباني ورسوم الحي وهيئة النظافة والدفاع المدني بـ500 ألف جنيه، كما تم سددا دفعة تحت الحساب من أعمال الحفر وتربة الإحلال وأعمال خرسانة بـ6.5 مليون جنيه.

كما تم سداد 90 ألف جنيه من متحصلات مصاريف الإصدار كالتالي؛ رسوم إرسال ونشر الدعوات للجمعية العمومية ودعوة المساهمين والإعلانات والبدلات الخاصة بالاكتتاب وسداد رسوم ومصاريف البنك متلقي الاكتتاب الخاص بزيادة رأس المال.

يشار إلى أن المصرية لنظم التعليم الحديثة، سجلت صافي ربح بلغ 3.22 مليون جنيه منذ بداية يوليو/تموز حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 3.83 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 16.84 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 15.59 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي. 

ترشيحات ..

البورصة تفحص قيد حق اكتتاب زيادة رأسمال المصرية لنظم التعليم

الرقابة المالية تُلزم المصرية لنظم التعليم باعلان دراسة القيمة العادلة

الرقابة المالية تُقر مبدئياً نشر اكتتاب زيادة رأسمال "نظم التعليم